منتــــدى احبــــاء غــــاده

منتــــدى احبــــاء غــــاده

ثقافه عامه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 •●•● بريق كالذهب وجوهر فاسد•●•●

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غاده
ADMIN

ADMIN
avatar

المزاج : حالة حب
الهوايه : مطالعه
المهنه : موظف
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18410
تاريخ التسجيل : 08/02/2011
العمر : 38

بطاقة الشخصية
  :
اوسمه (غاده


اوسمه غاده)



  :
My MMS


My MMS



مُساهمةموضوع: •●•● بريق كالذهب وجوهر فاسد•●•●   السبت فبراير 11, 2012 12:13 pm




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!
وقال آخر : إنها بلون رؤياك يا عزيزي ..!!
ما أن ينزل الثلج من أبراجه العالية حتى أعرف
أن ما لامس قلبي ليس إلا حب السماء
هذا الحب الذي حوّل أرضنا البور إلى قطعة بيضاء
كثيرا ما يداوي القلم الجراح
ولكنه لا يستطيع أن يغلقها
وكثيرا ما كنت أظن أن هناك
أشخاصا نبلاء
وعندما أخوض في تاريخهم وأخالطهم
أكتشف أن رؤوسهم كسنابل قمحٍ خاوية من الحَب



لمعان
كالذهب , وبريق يسبي العقول


هي من الخارج فقط
ولكنهم من الداخل قلوب
متعفنة مليئة بالكراهية والحسد
وكما يقول المثل العربي : ليس كل ما يلمع ذهبا
لماذا لا تكون قلوبنا كالزهرة الندية فوّاحة العطر ؟؟
لماذا نحرم أنفسنا لذة الحب واللقاء ؟؟؟
ليس أنفي الذي يشم عبق العطر
إنها أعماقي التي تفيض من شذى قلوبكم عطرا وطيبا


إن في أعماقنا ترسو أكبر السفن
فلا يحتاج من يكتب في أعماق البحر إلى خياشيم
فأنا أمقتُ كبرياء من بداخله مثانة
وأرى أن روائح العالم تقسو على عطر الياسمين
لا تتعجب فالخطأ كثير جدا
وأصدق من قدّم لك العزاء
هو من وارى عليك التراب وأخذ أجره
كثير من الناس يلاقيك بالأحضان
وهذا ليس مقياسا لصدقه وحبه لك
فلربما حمل في يده
سكينا ليطعنك في ظهرك
وآخرين تلقاهم مبتسمين بشوشي الوجه
وأسنانهم برّاقة كالذهب
هي ليست صافية
من مطيبات الأسنان ولكنها حادة
لتفتك بسمعتك وكبريائك
فقد ابيضت من سواد قلوبهم


قال لي أبي ذات يوم :
إذا أردت أن تعرف حقيقة الخطاب
فعليك أن تقلب الورقة
فالشهرة والمال والأحذية
الملمعة هي التي تغرق آمال البشر


ماذا يساوي ذهب العالم أمام كلمة صادقة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام أحضان دافئة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام بسمة من القلب لا بسمة من الشفاه ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام شمعة تضيئها في وقت لا ترى فيه النور ؟؟


أيها الحب
يا لذة الحياة
لقد تعلمتُ منك كل شيء جميل
وعندما فقدتك يوما
شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا
فأرضنا جرداء في وسط بشري يستهلك
ولا يحس
اجعل قلبك ظامئا دوما للحب
حتى تتحول الأعماق المتوهجة فيك إلى مطر يروي ظمأك
اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة
ولا تبع من دموعك شيئا
إن مايخلد بنفسي من مشاعر صادقة
هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي
أرتفع به لتضم روحي السماء


ليكن لمعان قلوبنا كلمعان وجوهنا
فأنا لا أرى في قلم الحمرة جمالا
فأفضل الورود وأجملها
تلك التي تشرب ماءها
من ظل الصخور



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[/size]
[/size][/center]

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد رامى
مدير عام

مدير عام
avatar

المزاج : حالة حب
الهوايه : كتابه
المهنه : محاسب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 16454
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
العمر : 38

بطاقة الشخصية
  :
اوسمه (احمد رامى)


اوسمه (احمد رامى)



  :
My MMS


My MMS



مُساهمةموضوع: رد: •●•● بريق كالذهب وجوهر فاسد•●•●   الإثنين فبراير 13, 2012 3:18 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
دائما مميزه فى مواضيعك
يعطيكى العافيه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
•●•● بريق كالذهب وجوهر فاسد•●•●
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــدى احبــــاء غــــاده :: المنتدى العام-
انتقل الى: